سبق و أن قدمنا لكم أفضل مجموعات ايجار السيارات لدى تورست كار لإيجار السيارات، و اليوم أيضا سيكون لنا لقاء مع مجموعة أخرى، من مجموعات السيارات لدى لدى هذه الشركة. ليس من السهل أن يشتري المرء سيارة فاخرة تشتمل على العديد من الميزات، الرفاهية و الفخامة. إلا أن تورست كار لإيجار السيارات توفر لك أفضل السيارات و أفضل الأسعار، حتى يمكنك أن تقوم بقيادة السيارة التي تحلم بها، و تعيش حياة الرفاهية قدر الإمكان. سنقدم لكم اليوم أفضل ايجارالسيارات التي تقدمها تورست كار لإيجار السيارات :

ايجارسيارة هيونداي إلنترا 2020

سيارة هيونداي إلنترا هي توأم الروح. مجهزة بأفضل التقنيات السلامة الذكية الجديدة. تجمع إلنترا بين أفضل العوالم. فهي تمنحك خطوة ذكية بالفعل. محملة بأحدث تقنيات الترفيه، السلامة، و سائل الراحة المتوفرة عند الطلب، تدفع سيارة هيونداي إلنترا مسيرتك إلى أعلى مستوى بأسلوب و بذكاء غير متوقع. تمتلك هيونداي إلنترا وسائل الراحة التي تريدها، و حتى التكنولوجيا التي لا تعرف أنك ستحتاجها. تم تصميم هيونداي إلنترا لرفع مستوى قيادتك اليومية مع مجموعة واسعة من التقنيات لمساعدتك على البقاء على اتصال. يتيح لك اتصال الهاتف الذكي الوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديك بسلاسة و أمان، من خلال الأوامر الصوتية وشاشة اللمس مقاس 7.0 أو 8.0 بوصة المتاحة. يمكنك أيضا الحفاظ على هذا الهاتف الذكي مشحونا بدون كابل أيضا، بفضل لوحة الشحن اللاسلكي المتوفرة. ليس سهلا أن تقوم بشراء مثل هذه السيارة، و تدفع تكاليفها، إلا أنه شركة تورست كار لإيجار السيارات توفرها لك و تأخذك حيث تريد.

النترا لدى تورست كار لإيجار سيارات

ايجارسيارة كيا سيراتو 2020

قوية من الداخل إلى الخارج، تتميز سيارة كيا سيراتو بمجموعة من التقنيات النشطة و الإيجابية المتقدمة للمساعدة في حمايتك وحماية عائلتك، مع تزويدك بقيادة مضمونة في طريق. تستشعر كيا سيراتو احتمالية الاصطدام بسيارة أمامها، و تطبق فرملة طارئة لتجنب أو تقلل آثار التلامس. كما أنها تحتوي على كاميرا الرؤية الخلفية و التي يتم تنشيطها حتى تتمكن من رؤية وجهتك على شاشة 8 بوصات. تساعد الإرشادات الديناميكية على إبقائك على المسار الصحيح، مما يؤدي إلى موقف سيارات مثالي في كل مرة. هي إحدى السيارات التي يمكنك أن تسئجرها، لدى تورست كار لإيجار السيارات. يمكنك أن تذهب بك سيارة كيا سيراتو إلى رحلة عمل، أو إلى رحلة عائلية في الطبيعة أو على ضفاف البحار. لإيجار السيارات مثل هذه السيارة عليك فقط البحث على شركة تورست كار.

كيا سيراتو لدى تورست كار لإيجار سيارات

ايجارنيسان كاشكاي 2020

تتميز سيارة نيسان كاشكاي بمجموعة من ميزات مساعدة السائق التي تضيف مستوى جديدا من الثقة.

فسيارة نيسان كاشكاي الجديدة على استعداد دائم للتكيف،

حيث تمت معالجة كل التفاصيل في نيسان كاشكاي الجديدة بالمعايير الممتازة، فهي تتمتع بأفضل المقصورات في العالم،

التي توفر لك الراحة، و تزودك بأفضل التقنتيات الحديثة.

عند استئجار نيسان كاشكاي الجديدة لدى  تورست كار لإيجار السيارات،

فأنت تقوم باستئجار أكثر من مجرد سيارة – تستأجر حزمة من الرعاية و الممتعة.

كما أنها خالية من المتاعب و إيجار سيارات مثلها يوفر المال.

تعرف على وعد عملائنا و جميع الخدمات المضمنة عند اختيار تورست كار لإيجار السيارات.

نيسان كاشكاي لدى تورست كار لإيجار سيارات