تأجير سيارات في القاهرة

 

تأجير سيارات في القاهرة

ايجار سيارات بأرخص الاسعار في القاهرة – 01101737711-01028362124

بالتالي اذا كنت ترغب في تأجير سيارات داخل القاهره يوجد لدي شركة تورست جميع انواع السيارات و اسعار تناسب الجميع. بالتالي بموديلات السنة (هيونداي النترا – كيا سيراتو – مرسيدس  – اودي  – مازدا – BMW – سكودا اوكتافيا – نيسان).

تأجير سيارات في القاهرة,للايجار اليومي او الشهري او السنوي بالسائق داخل القاهرة في شركه تورست سيارات بدون سائق. بالتالي جميع احدث السيارات وبأفضل الاسعار , وبذلك الرحلة تشمل السائق و البنزين و الكارته و اكراميه السائق احجز الان  .

لذلك تأتي السيارة معقمه جيدا من الداخل , وبالتالي ايجار سيارات مرسيدس بنز للخدمات السياحيه و استقبال المطار .

لذلك جميعها موديلات حديثه و اسعار تناسب جميع العملاء لاننا نقدم افضل الاسعار احجز الان من تورست بأقل الاسعار المصرية.

استأجر  سيارات بأقل الاسعر في السوق المصري

بالتالي تقدم شركة تورست اقوي العروض والخصومات علي ايجار سيارات حديثة فى القاهرة ومناسبة لجميع الفئات العمرية. لجميع عملائنا ولذلك باسعار مناسبة  ولذلك اهم ما يميز شركتنا اننا نقدم خدمات تأجير سيارات  علي أعلي مستوي .

يوجد بالتالي اسعار خاصه لرجال الاعمال كما اننا دايما عند ظن عملائنا وذلك لاننا نقدم افضل الخدمات واميز العروض والخصومات. ايجار انواع السيارات تاجير سيارات في القاهرة ,وبالتالي السائق ياتي اليك في المكان الذي تحدده بدون حدوث اي تأخير .

كما وبالتالي يتميز السائق بالخبرة و الدقه علي أعلي مستوي علي معرفة بكل الطرق.

 ايجار سيارات في مصر للرحالات السياحيه و المصيفية

بالتالي اهم ما يميز سياراتنا انها تصلك الي اي مكان تريده في وقت قليل, لذلك يمكنك الذهاب الي اماكن سياحية او مصيفية. (الاقصر – اسوان – شرم الشيخ ) بالتالي يمكنك تأجير سيارات في مصر لجميع التوصيلات داخل القاهرة او الاستقبال من المطار.

نحن من اكبر شركات تاجير سيارات فى مصر 

وبالتالي شركة تورست تقدم خدمات تأجير سيارات في مصر, تعطى دائما الاولوية لعملائها في تلبية احتياجاتهم في اسرع وقت, وذلك بأكثر الوسائل سهولة وراحة, كما ان خدمات تأجير سيارات مع  شركة تورست تعطيك التجربة الحقيقة لتأجير سيارة بدون متاعب .

تأجير سيارات في مصر

لذلك نسعي دايما لنعطى عميلنا افضل ما لدينا , ولذلك كي نكون دائما اختيارك الامثل في مجال تأجير السيارات وبالتالي توفر شركة تورست افضل طرق تأجير السيارات لعملائها منها عن طريق الحجز المباشر اوبالتالي  من خلال زيارة مواقع الشركة او لذلك الاتصال بالارقام التي توافرها الشركة ولذلك كما يمكنك ايضا تأجير سيارات عن طريق الموقع الالكتروني للشركة او من خلال الايميل الخاص بالشركة او الهاتف.

ايجار سيارات بالشهر في مصر  

وبالتالي تختلف اسعار ايجار السيارات على ولذلك حسب مدة الايجار والمواسم والاعياد وموديل ونوع السيارة.

وبذلك يمكنك التواصل معنا في تورست لأيجار السيارات في مصر وطلب سياراتك الان, وبالتالي نحن فى انتظارك وخدمتك و سنقدم لك الرفاهية والراحة في تأجير سيارتك لذلك تظل تورست كار افضل اختيار دائما ولذلك لتأجير سياراتك وبأفضل الاسعار في مصر.

Contact Information

7 شارع محمد حسن الجمل, اول عباس العقاد, مدينة نصر. 

01101737711 – 01028362124

السبت من 10.00ص الى 6.00م

الاحد من 10.00ص الى 6.00م

الاثنين من 10.00ص الى 6.00م

الثلاثاء من 10.00ص الى 6.00م

الاربعاء من 10.00ص الى 6.00م

الخميس من 10.00ص الى 6.00م